تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر

إطلاق نار محدود يخرق هدوء طرابلس أمس .. وانتشار كثيف للجيش...قوى وأحزاب وشخصيات لبنانية تحمّل قوى 14 آذار مسؤولية الأحداث

تجدد إطلاق النار في بعض مناطق طرابلس خارقاً هدوءاً ساد بعد يومين من الاشتباكات التي ادت الى مقتل ثمانية وجرح العشرات وأعقبت توقيف المدعو شادي مولوي الذي صدر بحقه اتهام وجاهي عن القضاء اللبناني بتهمة الانتماء الى تنظيمٍ ارهابي مسلَّح....النص الكامل

القراءات: 227

الفلسطينيون يحيون الذكرى 64 للنكبة: متمسّكون بدولة مستقلة عاصمتها القدس

جاءت الذكرى الرابعة والستون لنكبة فلسطين هذا العام وسط ظروف استثنائية تمر بها القضية الفلسطينية بدءاً من إضراب الأسرى المفتوح عن الطعام في حرب الأمعاء الخاوية مروراً بالتهويد والتشريد وحملة الاستيطان المسعورة التي يقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني،...النص الكامل

القراءات: 130

مدفيديف يقدم مقترحاته لبوتين لتشكيل الحكومة الروسية

قدم رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف إلى الرئيس فلاديمير بوتين أمس مقترحاته بشأن تشكيلة مجلس الوزراء الجديد، وذلك بعد أسبوع من تعيينه رئيسا للحكومة....النص الكامل

القراءات: 156

روسيا: «الأوروبي» يتلاعب بحقوق الإنسان لتحقيق مصالح سياسية

اكدت وزارة الخارجية الروسية ان الاتحاد الاوروبي يقوم باستغلال موضوع حقوق الانسان في مصالحه السياسية الضيقة مستخدما المعايير المزدوجة....النص الكامل

القراءات: 129

هولاند يتسلم مفاتيح السلطة وأسرار النووي الفرنسي

تسلم الاشتراكي الفرنسي فرانسوا هولاند أمس رسمياً مفاتيح السلطة في فرنسا من سلفه نيكولا ساركوزي الذي خرج من الإليزية بعد معاقبة الفرنسيين له في الانتخابات الرئاسية الأخيرة بسبب سوء سياساته وعدم الوفاء بوعوده الانتخابية للشعب الفرنسي....النص الكامل

القراءات: 114

المارينز الأميركي يدرب ضباطه على إبادة المسلمين ...فرضيات لتدمير مدن مقدسة مثل مكة والمدينة بهجمات نووية

لم يكن هناك خطأ لغوي أو فعل غير مقصود من ضابط في كلية الحرب الأميركية عندما اجهر بعدائه للإسلام الذي اعتبره العدو الأول لبلاده وليس الإرهاب...النص الكامل

القراءات: 141

الناتو يبرر حربه على ليبيا.. ومطالبة روسيا بالتحقيق لاتزال على الطاولة

في عذرٍ أقبح من ذنب كما يقول المثل الشعبي، برر حلف شمال الأطلسي حربه على ليبيا التي شنها العام الماضي التي أزهقت ارواح آلاف المدنيين مدعياً أنه عمل ما في وسعه لتجنب إلحاق أذى بالمدنيين...النص الكامل

القراءات: 121

مقتل وإصابة 28 شخصاً بانفجار في الموصل

قتل خمسة أشخاص وأصيب 23 اخرون بجروح في انفجار وقع غرب الموصل شمال العراق....النص الكامل

القراءات: 102

.. و 44 شخصاً بينهم 25 مسلحاً بهجوم للجيش على «القاعدة» جنوب اليمن

لقي 44 شخصا مصرعهم أمس، من بينهم 25 مسلحاً مرتبطاً بتنظيم القاعدة في محافظة ابين جنوب اليمن وذلك في حملة يقوم بها الجيش اليمني في جنوب البلاد....النص الكامل

القراءات: 106

الأربعاء 16-5-2012
14845

أرشيف المقالات لعام 2004

 

دمشق

الطقس في دمشق

حلب

الطقس في حلب

اللاذقية

الطقس في اللاذقية

دير الزور

الطقس في دير الزور

تدمر

الطقس في تدمر

 

 

E - mail: admin@thawra.sy

| الثورة | | الموقف الرياضي | | الجماهير | | الوحدة | | العروبة | | الفداء | | الصفحة الرئيسية | | الفرات |

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية